رودل الشرق الأوسط ذ.م.م – فرع قطر


أسباب اختيار مكتب رودل؟

  • تأسس مكتب رودل في عام 1976 ويقدم حالياً خدماته من 12 مكتباً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يضم رودل أكثر من 450 مهنياً من المهنيين المدربين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك 120 موظفاً في مكتب قطر.
  • يعد رودل مكتباً متكامل الخدمات، لذلك يوفر جميع الموارد لعملائه أينما كانت تتواجد أعمالهم في المنطقة.
  • يمتلك المكتب أعلى معدل للاحتفاظ بالموظفين والعملاء في هذه المجال.
  • نوفر خدمات مهنية متكاملة لعملائنا من خلال فلسفتنا كمكتب متكامل
  • لدينا شراكة مع المكتب الدولي، حيث أن المكتب الدولي هو أحد شركاء رودل الشرق الأوسط. ولسنا مجرد مكتب زميل للمكتب الدولي.
  • ملتزمون التزاماً تاماً بالاستجابة الفورية لتلبية احتياجات العملاء.
  • نوفر فريق العمل المناسب ذو الخبرة السابقة في القطاعات التي نخدمها.
  • خبرة متنوعة في مختلف قطاعات الأعمال التجارية منذ بدء عمل شهادة القيمة المحلية وحتى انتهاء العمل.
  • نستخدم النهج الصحيح والمنهجية الملائمة وأدوات التدقيق المتوافقة مع أعمال العميل واستراتيجيته.
  • يعد الفهم الواضح لأعمال العميل هو الإطار الحيوي لكل خدمة نقوم بتقديمها.
  • المكتب معتمد من قبل هيئات الرقابة الدولية والمحلية ومنها هيئة السوق المالية للشركات المدرجة. كما أننا مدقق حسابات ومقيم ومستشار إدراج معتمد من قِبل هيئة قطر للأسواق المالية. ويعد مكتبنا أحد أكبر خمسة مكاتب معتمدة لتدقيق حسابات البنوك في دولة قطر. على الصعيد الدولي، نحن معتمدون من قِبل مجلس مراقبة حسابات الشركات العامة في واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية، مما يسمح لنا بالقيام بعمل التدقيق للشركات التابعة للشركات المدرجة في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • • نطبق سياسة رقابة الجودة على المستويات الثلاثة، مستوى المكتب، والمستوى الإقليمي من قِبل مكتبنا الإقليمي الرئيسي في دولة الكويت، والمستوى الدولي من قِبل مكتبنا الدولي في ألمانيا.


المتطلبات المسبقة لتعيين مكتبنا كجهة مصادقة

  • ملف الشركة والهيكل التنظيمي الخاص بها.
  • لائحة سارية المفعول بالوثائق القانونية بما في ذلك السجل التجاري والرخصة التجارية وبطاقة قيد المنشأة والبطاقة الضريبية (في حال أن الشركة تندرج تحت مركز قطر للمال، الشهادة المسجلة في مركز قطر للمال، وترخيص مركز قطر للمال وعقد التأسيس الخاص بالشركة).
  • البيانات المالية المدققة الحديثة –آخر بيانات مالية تم الإفصاح عنها- (يجب أن تكون البيانات المالية تشمل مدة تسعة أشهر في حال أن الشركة تم إنشاؤها حديثاً).
  • نظام تخطيط الموارد البشرية الخاص بالشركة.
  • إجمالي عدد موظفي الشركة وعدد الموظفين الذين تزيد رواتبهم عن 10,000 ريال قطري والذين تحت كفالة الشركة.
  • عدد الموردين (موردين السلع والخدمات) محلياً وخارجياً الذين تعاملت معهم الشركة خلال العام.
  • الإضافات على الموجودات الثابتة الخاصة بالشركة.
  • تفاصيل حجم الأعمال السنوي المحلي والخارجي.
  • لائحة بالأنشطة المنفذة والتكاليف المرتبطة بها المخصصة لغاية تطوير الموردين.
  • لائحة بالأنشطة المنفذة والتكاليف المرتبطة بها المخصصة لغاية تدريب الموظفين.
  • الموعد النهائي والإطار الزمني المخصص لشهادة القيمة المحلية المطلوبة.