كريستون إس في بي” محاسبون قانونيون


كريستون إس في بي، محاسبون قانونيون" وهي كيان رائد في مجال تدقيق الحسابات والاستشارات في قطر، ونحن فخورين بتمثيل "شركة كريستن العالمية" وهي شبكة المحاسبة رقم 13 على مستوى العالم بتواجدها بأكثر من 125 دولة عن طريق 200 مكتب معتمد وبتوظيف أكثر من 25000 مهني محترف.

وكذلك فإننا مسجلون ومرخصون حسب الأصول في وزارة التجارة والصناعة كمدققين حسسابات معتمدين لإجراء عمليات التدقيق وتقديم الإقرارات الضريبية بالإضافة لاعتمادنا لدى مصرف قطر المركزي ومركز قطر للمال وبنك قطر للتنمية وكذلك للمنطقة الحرة بالإضافة لاعتمادنا من بين 23 مدققًا معتمدًا لتقديم خدمات شهادة القيمة المحلية في قطر.

وتشمل خدماتنا بالإضافة إلى أعمال التدقيق الخارجي والداخلي تقديم خدمات الاستشارات المالية مثل تقييم الأعمال ودراسات الجدوى، وكذلك أعمال الاستشارات الضريبية لتحديد التسعير التحويلي، الضريبة من المنبع، ضريبة الربح الرأسمالي وكذلك الامتثال للشؤون الضريبية الأخرى.

وتتكون محفظة عملائنا من شركات في مختلف المجالات والقطاعات، بما في ذلك قطاعي النفط والغاز، التجارة والبناء، البيع بالتجزئة، التصنيع، الخدمات، الأغذية والمشروبات، المؤسسات التعليمية وشركات الإمداد اللوجستي،... وما إلى ذلك.

نحن على ثقة من أن فريقنا ذو الخبرة الواسعة والمتنوعة يمكنه المساهمة بشكل كبير في تطوير أعمال عملائنا وتعزيز نمو الشركات في الأسواق المحلية والعالمية.

لماذا “كريستون إس في بي” ؟ للحصول على شهادة القيمة المحلية
منذ بداية إنشاء برنامج شهادة القيمة المحلية، قامت "كريستون إس في بي" بتشكيل فريق خاص لتنفيذ مهمات إصدار شهادة القيمة المحلية بأعلى جودة وخلال الإطار الزمني المتفق عليه.

ومع تنامي خبرتنا في هذا المجال، أصبحت "كريستون إس في بي" من أهم الجهات المعتمدة الرائدة في دولة قطر بالنجاح بإصدار أكثر من 700 شهادة للقيمة المحلية منذ تنفيذ البرنامج في عام 2019.

وتلتزم "كريستون إس في بي" بالمشاركة في كافة الأنشطة واجتماعات اللجان والندوات التي تعقدها "توطين" وقدمت مساهمات لتعزيز فعالية هذا البرنامج.

تعتمد كفاءاتنا الأساسية على العوامل التالية

  1. فريق عمل متخصص وخبير لإتمام مهام إصدار شهادة القيمة المحلية
  2. لتكلفة المنخفضة والمدروسة
  3. تنفيذ المهام في الوقت المحدد وإصدار الشهادات
  4. الخبرة والمعرفة التقنية لشهادة القيمة المحلية


التفاصيل الأساسية المطلوبة قبل بداية التعامل

  1. اسم الشركة التي تحتاج للإصدار شهادة القيمة المحلية
  2. تاريخ اصدار السجل التجاري
  3. رقم السجل التجاري
  4. آخر القوائم المالية مدققة
  5. نشاط عمل الشركة - صناعات / تجارة / تعاقد / خدمات
  6. هل تم تدقيق البيانات المالية للشركة؟ اسم المدقق الحالي؟
  7. هل يتضمن تقرير مراقب الحسابات عن البيانات المالية أي رأي متحفظ في التقرير الصادر؟
  8. هل تكبدت الشركة خسائر أم حققت أرباحًا في السنة المالية الماضية؟
  9. عدد فروع الشركة مع السجلات التجارية منفصلة (إن وجدت)

تفاصيل الاتصال / التواصل

  1. الاسم
  2. الصفة (المسمى الوظيفي)
  3. البريد الإلكتروني
  4. الجوال
  5. الهاتف
  6. الفاكس
  7. عنوان الشركة

المعلومات تقنية
(يرجى توفير المعلومات التالية وفقًا للقوائم المالية المدققة للعام السابق)

  1. طبيعة النشاط الذي تمارسه الشركة
  2. إجمالي عدد الموردين
  3. إجمالي عدد الموظفين
  4. إجمالي عدد الموظفين القطريين
  5. هل تقوم الشركة باستيراد السلع / الخدمات؟
  6. هل تقوم الشركة بتصدير السلع / الخدمات؟
  7. إجمالي الإيرادات